السبت، 23 فبراير 2013

أذكى ساعة أندرويد Neptune Pine

بسم الله الرحمن الرحيم

 أذكى ساعة أندرويد Neptune Pine
 Neptune Pine

 ساعة Neptune Pine تعمل بنظام Leaf OS وهو نظام الأندرويد بالأصل ولكن مُعدل بشكل كامل ليتوافق مع حجم الساعة. تخيل أن هذه الساعة تدعم شريحة SIM مما يسمح لك باجراء المكالمات الهاتفية وإرسال الرسائل والأفضل من ذالك الساعة مزودة بتقنية Wi-Fi وتدعم شبكات 3G ويمكنك تنزيل التطبيقات من المتجر. وهنالك بالساعة منفذ لسماعات الرأس حيث تحتوي الساعة على مشغل موسيقى ومشغل صور ايضاً. و بذلك تعد أذكى ساعة تعمل بنظام الأندرويد لما ما تحمله من مميزات قوية لاتتوفر في غيرها من المنافسين مثل Sony SmartWatch وغيرها.
 
الساعة تملك شاشة بحجم 2.4 بوصة بدقة 240×320 (دقة ممتازة بالنسبة لشاشة صغيرة) ومزودة بمعالج ARM Cortex-A9 احادي النواة بسرعة 1 جيجاهرتز (سرعة عالية جداً بالنسبة لساعة) وتملك الساعة كاميرا بدقة 5 ميجابيكسل وبطارية بسعة 800 ملي أمبير بأمكانها الصمود لمدة 5 ساعات من اجراء المكالمات المستمر.
 
الساعة مزودة بالكثر من التطبيقات ومن أهمها (الساعة والمنبه وتطبيق المراسلات وتطبيق Email ومشغل وسائط مثل الصور والموسيقى والفيديو ومتصفح وتطبيق الخرائط والراديو وتطبيق المذكرة وتطبيق الحاسبة).
 
سعر الساعة باهظ الثمن 335$ دولار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقاتكم تهمنا جدا

اكتشاف مثير يتعلق بحلم العثور على حياة بالفضاء

  كشف باحثان عن معلومة صادمة تتعلق بإمكانية استضافة كوكب مكتشف حديثا في الفضاء لأحد أشكال الحياة. ووفق بحث أجراه أوليفييه ديمانغيون من جامعة...