الأربعاء، 23 يناير 2013

Anonymous في 2013

بسم الله الرحمن الرحيم

Anonymous في 2013


قامت مجموعة Anonymous بنشر مقطع فيديو على موقع الفيديو يوتيوب تظهر فيه إنجازاتها للعام 2012.
 
قامت مجموعة قراصنة الانترنت Anonymous بشن الكثير من الهجمات الالكترونية على عدد كبير من المواقع الحكومية لعديد من دول العالم وكان من أهمها الهجمات التي بدأتها على المواقع الحكومية والتجارية في الولايات المتحدة الأمريكية أهمها كان على قاعدة بيانات الاستخبارات الأمريكية "FBI"، بالإضافة على الهجمات التي قامت بها على عدد من المواقع التي تخص الحكومة السورية بسبب قطعها للانترنت عن المواطنين السوريين لفترات طويلة.
 
وأخرها وأشدها شراسة كانت على المواقع الحكومة والتجارية الإسرائيلية من أهمها الهجوم على البنك المركزي الإسرائيلي وما تزال المجموعة تكثف هجماتها على كل المواقع التي تخص الحكومة الإسرائيلية بسبب الغارات وعمليات القتل التي قامت بها الحكومة الإسرائيلية على قطاع غزة أواخر العام الماضي.
 
كما هددت Anonymous جميع المواقع والدول التي هاجمتها العام الماضي بالكثير من الهجمات الجديدة والأكثر قوة في هذا العام ونشرت جملة مختصرة تقول "انتظرونا في 2013"، حيث تقوم المجموعة وبشكل مختصر بمهاجمة مواقع الحكومات والدول التي تعتقد أنها ترتكب فضائح تخص مواطنيها، كما تصنف المجموعة نفسها أنها حارس الانترنت والمستخدمين للانترنت.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقاتكم تهمنا جدا

اكتشاف مثير يتعلق بحلم العثور على حياة بالفضاء

  كشف باحثان عن معلومة صادمة تتعلق بإمكانية استضافة كوكب مكتشف حديثا في الفضاء لأحد أشكال الحياة. ووفق بحث أجراه أوليفييه ديمانغيون من جامعة...