الخميس، 13 ديسمبر 2012

تتيح خدمة الاتصال المجاني عبر BBM7 من بلاك بيرى

بسم الله الرحمن الرحيم

BBM7


أعلنت شركة RIM الكندية المنتجة لهواتف «بلاك بيري» الأربعاء عن إطلاق الإصدار السابع من  BBMوالذي يتيح إجراء مكالمات صوتية مجانية لأصحابهم المستخدمين عبر خاصية الـBBM في جميع أنحاء العالم عن طريق اتصال «واي فاي».
من جهته قال «ماكان»، نائب الرئيس لخدمة BBM والشبكيات الاجتماعية في شركة RIM: « بدأ BBM كأداة مريحة وفعالة لتبادل الرسائل في عالم الأعمال، وهو يشكل جزءًا أساسيًا من الاتصالات اليومية للعملاء في جميع أنحاء العالم».

ويمكن تلخيص الخصائص الموجودة بـ BBM7 مع BBM الصوتي في تمكين العملاء من  فعل المزيد من الأنشطة أثناء تحدثهم، مثل مشاهدة دردشات نصية أخرى في BBM، ومراجعة البريد الإلكتروني، أو استعراض تطبيقات أخرى أثناء قيامهم بمكالمة صوتية عبر الـBBM.

ويمكنهم بدء مكالمة جديدة في نفس اللحظة والتبادل بين كتابة الرسائل النصية والتحدث، أو الكتابة والتحدث في الوقت ذاته.
 وتتطلب خاصية الـBBM الصوتي اتصالاً بشبكة واي فاي مع إمكانية الوصول إلى شبكة الإنترنت و يجب أيضاً أن تكون قائمة الأصدقاء المستخدمة الـBBMتستخدم الإصدار السابع من البرنامج ومتصلة بشبكة «واي فاي» من أجل إجراء محادثة صوتية عبر الـBBM.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقاتكم تهمنا جدا

اكتشاف مثير يتعلق بحلم العثور على حياة بالفضاء

  كشف باحثان عن معلومة صادمة تتعلق بإمكانية استضافة كوكب مكتشف حديثا في الفضاء لأحد أشكال الحياة. ووفق بحث أجراه أوليفييه ديمانغيون من جامعة...