الأربعاء، 24 أكتوبر 2012

كسر حاسبوب محمول عدد عمل ساعات خرافى جدا من شركة ديل

بسم الله الرحمن الرحيم

هذا الحاسوب كسر كل القواعد المتعارف هنها فى اى لاب توب وهو كان من 3/6 ساعات اقوى حاجة ممكن تتخيلها وايضا ضرب الحاسوب اللوحى و الايباد الى يعمل من 16/20 ساعة متواصلة.
 
أعلنت DELL عن سلسلة جديدة من أجهزة الكمبيوتر المحمول من فئة “لاتيتيود” تعمل بأحدث معالجات إنتل إيفي بريدج، ويمكنها أن تعمل بشكل متواصل لمدة 33 ساعة تقريباً دون الحاجة لإعادة شحن، ولكن شريطة تشغيلها بحزم البطاريات المرفقة.
و زودت سلسلة الكمبيوترات المحمولة الجديدة بشاشات يتراوح حجمها ما بين 12.5 و15.6 بوصة. ونجحت ديل في الوصول بفترة تشغيل الجهاز لاتيتيود إي 6430 إلى 32.7 ساعة. ويعمل هذا الجهاز بشاشة 14 بوصة ومعالج إيفي بريدج.

وبحسب مسؤولين بالشركة فإن طول عمر بطارية الجهاز ترجع إلى البطارية المؤلفة من تسع خلايا علاوة على حزم بطاريات إضافية يتم توصيلها بقاعدة الجهاز.

وتتميز معالجات إيفي بريدج الجديدة بأنها أسرع أداء في التطبيقات و التصميم ويمكنها أن توفر من استهلاك الطاقة من خلال إمكانيات إيقاف عمل بعض النوى في المعالج التي لا داعي لها.

ويمكن للبطاريات أن تستعيد 80% من طاقتها خلال شحنها لمدة ساعة واحدة فقط، مما يعني أن حوالي ساعة ونصف من الشحن تقريبا كافية لأن تمدك بأكثر من 33 ساعة عمل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقاتكم تهمنا جدا

اكتشاف مثير يتعلق بحلم العثور على حياة بالفضاء

  كشف باحثان عن معلومة صادمة تتعلق بإمكانية استضافة كوكب مكتشف حديثا في الفضاء لأحد أشكال الحياة. ووفق بحث أجراه أوليفييه ديمانغيون من جامعة...