الأربعاء، 24 أكتوبر 2012

ويندوز8 نهاية نظام التشغيل لمايكروسوفت

بسم الله الرحمن الرحيم

اخر ويندوز لشركة مايكروسوفت
قـال مارك بينيوف، كبير المديرين التنفيذين لشركة سيلزفورس ، أن الويندوز 8 الذى توشك مايكروسوفت على إطلاقه مع نـهاية هذا الـشهر سيكون أخر إصدار من نـظام تشغيل الويندوز الخاص بمايكروسوفت.

شركة سيلزفورس هى شركة لخدمات التقنية صعدت مؤخراً فى عالم التكنولوجيا لتنافس مايكروسوفت، وقال رئيسها للصحفيين أن نظام ويندوز 8 الجديد سيكون نهاية نظام تشغيل مايكروسوفت، كما أنه سيأتى بدون أى علاقة بخصائص نظام ويندوز المعتادة.
قال بينيوف أنه تحدث مع أحدى عملاء شركة سيلزفورس وقالت له أن شركتها لن تغير إلى العمل بويندوز 8، وتسائل بينيوف هل سيقوم مديرين الشركات بالتغيير إلى نظام ويندوز 8 أم أنهم سيبحثون عن خيارات أخرى!

بتعليقات بينيوف الأخيرة عن ويندوز 8 بجانب تراجع مكانة مايكروسوفت عند الناس، فإن الشركة قد تكون أصبحت لا ترتقى إلى المقارنة مع شركات أخرى عملاقة مثل جوجل، أبـل، وأمازون أو غير قادرة على منافستهم.

أضاف بينيوف أن مايكروسوفت ستأخذ مغامرة كبيرة بنظام ويندوز 8 الجديد، فلقد قرأنا تقارير مختلفة عن ويندوز وبعض الأراء التى تقول أن الويندوز الجديد سيكون مربكاً، لكن الناس لاتحب التغيير والسلبيات الخاصة بالويندوز الجيد ستظهر سريعاً والناس سيعتادون عليها لهذا السبب .

رأى مارك بينيوف بالتأكيد سيكون له تأثير كبير على نظام تشغيل مايكروسوفت القادم، لكن على كل حال أراء المستخدمين ستكون هى الفيصل عند طرح الويندوز فى الأسواق اعتقد ان هذا ايضا لن يحدد ذلك بل سوف يكون لادارة الشركة قرار الاول فى ذللك الامر

واعتقد ان من الاحتمالات الكبيرة ان مايكروسوفت لن تلجا لعمل ويندوز جديد بل سوف تطور المجال بشكل جديد جدا و مختلف ايضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقاتكم تهمنا جدا

اكتشاف مثير يتعلق بحلم العثور على حياة بالفضاء

  كشف باحثان عن معلومة صادمة تتعلق بإمكانية استضافة كوكب مكتشف حديثا في الفضاء لأحد أشكال الحياة. ووفق بحث أجراه أوليفييه ديمانغيون من جامعة...