الثلاثاء، 23 أكتوبر 2012

بلاك بيرى 10 سوف يغير كل شىء فى عالم الموبيلات

بسم الله الرحمن الرحيم


شركة RIM تنوي أن تدخل المنافسة مجدداً من خلال مجموعة من هواتفها الذكية وعلى رأسهم هاتف بلاك بيري لندن و أيضاً نظام بلاك بيري 10 هو أحد الركائز والتي تعتمد عليها شركة RIM في المنافسة القادمة، ويبدو أن RIM تثق تماماً من نظامها الجديد حيث صرح المدير التنفيذي في خطاب لحضور مؤتمر خاص بفئة السياسيين الكنديين والذين يعتمدون بشكل كامل على نظام بلاك بيري نظراً لأمان النظام والخصوصية والتشفير العالي، حيث ضمن الخطاب جملة تقول نظام بلاك بيري 10 سيغير كل شيء.

وبعض مزاياه :

ويعمل النظام الجديد بأسلوب gestures لتحسين دعم تعدد المهام في النظام، حيث يستطيع المستخدم الإزاحة من اليسار إلى اليمين عبر الشاشة لمشاهدة التطبيقات الأخرى التي تعمل في الخلفية والتنقل بينها. فضلا إلى لوحة مفاتيح لمسية جديدة تعتمد على تقنية "سويفت كي" القادرة على التعلم من أسلوب كتابة المستخدم وتقديم تنبؤات عالية الدقة تجعل الكتابة على الشاشة اللمسية سريعة وسهلة. وبالنسبة لصورة الكاميرا فإنه مزود بواحدة أمامية وأخرى خلفية، وأصبح بالإمكان إلتقاط الصورة في النظام الجديد، الرجوع بضعة ثوان إلى الخلف لإختيار لقطة قد تكون أفضل أو أوضح.
  • فضلا إلى ذاكرة التخزين الداخلية 16GB وشريحة  SIM ومدخل ميني HDMI و مدخل USB.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقاتكم تهمنا جدا

اكتشاف مثير يتعلق بحلم العثور على حياة بالفضاء

  كشف باحثان عن معلومة صادمة تتعلق بإمكانية استضافة كوكب مكتشف حديثا في الفضاء لأحد أشكال الحياة. ووفق بحث أجراه أوليفييه ديمانغيون من جامعة...