الخميس، 27 سبتمبر 2012

شراء 5 مليون جهاز ايفون 5 فى خلال 3 ايام

بسم الله الرحمن الرحيم 


أعلنت آبل رسميا أنها حققت رقما رائعا و قياسيا خلال عطلة نهاية الأسبوع التي صاحبت إطلاق هاتف الآيفون 5 حيث بلغ عدد الأجهزة التي تم بيعها 5 مليون هاتف.
تيم كوك المدير التنفيذي لآبل ليس قلقا حيال الشحنات حيث قال:
  المتاجر لا زالت تستمر في الحصول على شحنات جديدة من الآيفون 5 و لا زال بإمكان المستهلكين شراء الجهاز من خلال الإنترنت و إستلامه وفقا للتوقيت المقترح للتسليم، نحن سعيدون لأن الجمهور كان صبورا و لأنننا نعمل بجهد لتصنيع أكبر كمية ممكنة من الآيفون 5 للجميع. يذكر أن الآيفون 5 تمكن من تحقيق مليوني جهاز مبيوع خلال الـ 24 ساعة الأولى.
وانتشرت وظيفة جديدة انتشرت في عدة متاجر بالولايات المتحدة الامريكية و خاصة ولايتي نيويورك و سان فرانسيسكو تدعوا للاستغراب المطلق اذ هي الظاهرة الاولى من نوعها في هذا المجال .

مما لا شك فيه ان الاقبال على اقتناء هذا الجهاز يعتبر جد كبير مما يدفع العملاء الراغبين في اقتناءه الى الانتظار لساعات طوال و قد يشكل هذا حرج لهم اذا علمنا ان كل واحد منهم متبوع بمجموعة من الالتزامات و الاعمال و كذا المواعيد .

من هذا المنطلق و مع اطلاق الايفون 5، تجمع عدد من الاشخاص العاطلين ليقوموا بالانتظار مكان اؤلائك الاشخاص مقابل مبلغ مالي حتى يأتي الدور على صاحبه و يقوم بمناداته ليستلم الجهاز دون اي عناء يذكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقاتكم تهمنا جدا

اكتشاف مثير يتعلق بحلم العثور على حياة بالفضاء

  كشف باحثان عن معلومة صادمة تتعلق بإمكانية استضافة كوكب مكتشف حديثا في الفضاء لأحد أشكال الحياة. ووفق بحث أجراه أوليفييه ديمانغيون من جامعة...