الأحد، 2 ديسمبر 2012

Surface Pro قادم فى بداية السنة لإصدار 64 جيجابايت

 بسم الله الرحمن الرحيم

 Surface Pro 64 جيجابايت سيرفس 

أكدت مايكروسوفت عبر مدونتها الرسمية عن أسعار لوحي Surface Pro . الأسعار ستبدأ من 899$ لإصدار 64 جيجابايت، و 999$ لإصدار 128 جيجابايت. هذه الأسعار تشمل الجهاز نفسه مع قلم ضوئي، أما اذا اردت أحد الأغلفة التي تحتوي على لوحة مفاتيح (سواء Touch Cover  أو Type Cover ) ستظطر لدفع 100 دولار اضافية.
 
الإختلاف الأساسي بين هذا اللوحي Surface Pro و اللوحي الذي تم طرحه سابقا (Surface RT) هو أن اصدار Pro يعمل بنظام تشغيل الويندوز 8 الكامل من دون أي تنازلات. أي لديك لوحي يشغل جميع برامج حاسوبك المكتبي،  photoShop ، After Effects ، AutoCad ، و برامج الأوفيس كاملة.
أيضا يوجد اختلاف في المعالجات المستخدمة و دقة الشاشة، ففي Surface Pro لديك خيارين من المعالجات: الجيل الثالث Intel Core i3 أو Intel Core i5 . مدعومة بـ 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية. من ناحية الشاشة فإصدار Pro مزود بشاشة بنفس حجم اصدار RT و لكن بدقة كاملة تبلغ 1920×1080 بكسل مقارنة بـ 1366×768 بكسل في RT . لديك أيضا هنا منفذ USB 3.0 بالحجم الإعتيادي.
 
و لكن الـSurface Pro سيكون لديه نصف عمر بطارية Surface RT، ما يقرب من 4 ساعات فقط.
 Surface Pro 64 جيجابايت سيرفس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقاتكم تهمنا جدا

اكتشاف مثير يتعلق بحلم العثور على حياة بالفضاء

  كشف باحثان عن معلومة صادمة تتعلق بإمكانية استضافة كوكب مكتشف حديثا في الفضاء لأحد أشكال الحياة. ووفق بحث أجراه أوليفييه ديمانغيون من جامعة...